MAPS.ME تطبيق رائع للخرائط دون الحاجة للاتصال بالإنترنت

7/07/2017


خريطة العالم مجانية وسريعة وبدون اتصال  بالانترنات مع ملاحة خطوة بخطوة - يثق بها أكثر من 65 مليون مسافر في جميع أنحاء العالم. هو  افضل  تطبيق لتخطيط سياحة بدون انترنت على الاطلاق! 

خرائط بدون انترنيت (Offline maps). احفظ مالك في الطريق!وفر بيانات الجوال؛ ب. GPSبدون انترنات وهذا يعني امكانية قيادة الطريق سهلة! يمكنك تحميل الخريطة المحددة بمساعدة واي فاي (wifi) لمرة واحدة وتستخخدمها للأبد! ولا تنفق مالك لاستخدام انترنت! كل هذا يتعلق باستخدام ملاح بدون الانترنت ايضا.
مجانية للأبدكل الخرائط بالداخل وكل المزايا مجانا. كانت وستظل دائما.
الملاحة (navigation) استخدم ملاح القيادة والمشي والدراجة الصوتي (voice navigation) في أي مكان في العالم. ان الملاح (navigator) دقيق جدا! ومميزة الطريق الباحث تساعد تتبع الطريق وحركة المرور(traffic) والتوجيه (routing) الافضل.
مفصلة بشكل لا يصدقإرشادات لنقاط الاهتمام (POI) ومسارات المشي والأماكن المفقودة من الخرائط الأخرى. يمكنك ان تعرف الإحداثيات وتحفظ الموقع الجغرافي الذي تحب وشاركها مع أصدقائك.  تحديد الموقع (geo location) دقيق جدا. 

يتم تحديث الخرائط المباشرة بواسطة المساهمين في موقع (OpenStreetMap) يوميا. خريطة الشارع المفتوحة (OSM) هو عبارة عن مصدر مفتوح بديل لخرائط قوقل ماب (Google Maps) وابل مابس (Apple Map). من ميزات التطبيق الرائعة، يمكنك المشاركة في دعم الأماكن، بحيث توفر محتوى مفيد في التطبيق حول منطقتك أو مكان عملك أو بما يفيد المستخدمين. هذا كيف تعيش عملية رسم الخرائط (mapping) في برنامجنا.
سريعة وموثوقة
رابط التحميل من هنا 

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة